الخميس، 17 أغسطس، 2006

مدونة الأستاذ تحظى بالاهتمام على شبكة “أصوات عالمية”

منذ أنشأت هذه المدونة (مدونة الأستاذ)** في الخامس و العشرين من شهر يناير الماضي و أنا أعدها جهدا متواضعا في دنيا التدوين المغربي الذي ما فتئ يغتني ، يوما بعد يوم ، بمدونات ناجحة جدا أصبح لبعضها صيت و سمعة كبيران في الداخل و الخارج .
و لما كنت أعتبر مدونتي مجرد عمل متواضع كما أسلفت بالقول ، فقد سرني كثيرا أن تحظى بالاهتمام و التنويه على صفحات شبكة " أصوات عالمية " الناطقة بالانجليزية و التي تعنى بمتابعة أخبار التدوين على مستوى كل بلاد العالم .
 لقد كتبت الأخت فرح الكناني - التي تعمل للشبكة الآنفة الذكر مراسلة متابعة لنشاط التدوين المغربي - كلمات نوهت فيها بمدونة (الأستاذ) و بفكرتها خصوصا من ناحية سعيها الى افادة تلاميذ المدارس الاعدادية في المغرب .
و لا يسعني هنا سوى أن أقدم جزيل شكري و عظيم امتناني للأخت فرح على لفتتها و اهتمامها بمدونة (الأستاذ) و كلماتها " الرقيقة " في حقها .
و يمكنكم قراءة كلمة فرح الكناني (بالانجليزية) على شبكة "أصوات عالمية " من خلال الرابط التالي:
http://www.globalvoicesonline.org/2006/04/12/the-moroccan-blogosphere-reacts-to-the-threat-of-laying-off-one-of-its-member-and-pays-tribute-to-the-late-fadi/#more-8886
كما أن هذه ترجمة تقريبية لمعناها بالعربية :
أنا بالتأكيد تحت " سحر و فتنة " مدونة الأستاذ (بالعربية) حيث أجد فكرتها مفيدة جدا .و على الرغم من أنه لا يوجد شيئ يمكن قوله عن المدون ما دام لم يفصح أي معلومات عن شخصه ، فانني لا أستطيع الا أن أشكره على الخدمات التي تفيد بها مدونته تلامذة المدارس الاعدادية المغربية .

** مدونة الأستاذ على موقعها الأصلي :
http://www.oustad.blogs.ma